افضل 5 كريمات باث اند بودي لليدين2021 - صحة ستبس

شريط الاخبار

محرك جوجل

الأربعاء، 10 مارس 2021

افضل 5 كريمات باث اند بودي لليدين2021


كريمات باث اند بودي




افضل 5 كريمات باث اند بودي لليدين2021

 

تتميز شركة باث اند بودي ووركس بتنوع كبير جدا لمنتجاتها في مجال العناية بالجسم ، فهي ماركة عالمية معروفة عالمياً ومنتشرة بشكل كبير، كما تتميز باث اند بودي ووركس بجودة منتجاتها ومواكبتها لكل ما هو جديد في مجال العناية بالجسم واليدين والزيوت الفاخرة والعطور الماركة . ولم تقتصر منتجاتها على النساء فحسب بل لديها مجموعة خفيفة وراقية للعطور الرجالية. لذلك حاولنا تسليط الضوء على افضل 5 كريمات باث اند بودي لليدين.  

 

أهم مميزات موقع باث اند بودي وركس:

  • تنوع كبير في منتجات باث اند بودي فتجد العطور الماركة ، والشموع ، والروائح ، وكريم اليدين وكريمات الجسم ، والصابون والمعقمات وزيوت التدليك.
  • انتشار واسع في أنحاء العالم فقد وصل عدد فروع باث اند بودي وركس  تقريبا 1600 فرع .

  • تتميز منتجات باث اند بودي بجودتها العالية وأسعارها الجيدة .
  • يقدم موقع باث اند بودي وركس عروض مستمرة و كوبونات خصم  متنوعة فتجد خصومات تصل إلى 50% أحيانا.
  • كما تقدم حاليا خدمة التوصيل المجاني لأي طلبيات أكثر من 99 درهم إماراتي وفترة التوصيل خلال 1-2 أيام.

 كريم اليدين من باث اند بودي

أنواع كريمات الترطيب من  منتجات باث اند بودي:

عناية المرأة بجمالها وأنوثتها تبرز في نعومة اليدين ونضارة الوجه ، لذلك يجب اختيار منتجات العناية باليدين والوجه من أماكن مضمونة وماركات عالمية اثبت الزمن جودة منتجاتها مثل شركة باث اند بدي ووركس.

تجد في موقع باث اند بودي وركس أنواع كريمات الترطيب لليدين بشكل غالية في التنوع، فتجد كريم اليدين بالفواكه والبارافين وحمض الهالورينك يجمعها وجود زبدة الشيا وفيتامين E الغني عن التعريف في قدرته على إعادة ترميم البشرة ومنحها نعومة فائقة. لذلك ستتعرفين على افضل 5 كريمات باث اند بودي لليدين وبيان ميزة كل نوع من الأنواع المذكورة

 

1-   كريم اليدين VANILLA BUTTERCREAM

على قائمة كريمات باث اند بودي لليدين يأتي كريم الفانيلا ، حيث يتميز  كريم اليدين من باث اند بودي بتركيبة منعشة من مزيج بودرة السكر و كريما الفانيلا المنعشة ذات الرائحة الفواحة .كما يحتوي على زبدة الشيا فائقة الترطيب والمضاف إليها فيتامين E ليعطيك ترطيب مضاعفا ، ومساعدة الجسم على سرعة امتصاص هذه المكونات مما يعطيك بشرة فائقة النعومة ومعطرة ومنعشة .

يأتي المنتج في عبوات بكمية 29 مل.

لمزيد من المعلومات لكل كريمات اليدين يمكنك زيارة موقع باث اند بودي وركس .


2-   كريم اليدين بزبدة الشيا SHEA BUTTER

غني عن التعريف فوائد زبدة الشيا لليدين وللبشرة عموماً لخصائصها المتميزة واحتوائها على الأحماض الدهنية الأساسية وقدرتها على بناء الكولاجين في الجسم وقدرتها على ترطيب البشرة والتخفيف من الجفاف ، وهذا أعطاها شهرة واسعة في الآونة الأخيرة.

لم تغفل باث اند بودي ووركس فوائد زبدة الشيا لليدين لذلك قدمت  هذا الكريم المذهل المكون من روائح جميلة وعطرة فهو مزيج من زهرة اللوز والفانيلا علاوة على خشب الصندل الكريمي، وزبدة الشيا مضافا إليها فيتامين E، كل هذه المكونات المتجانسة تعطي بشرتك نعومة لا تضاهى ورائحة عطرة .

يأتي كريم اليدين من باث اند بودي  بصورة سائلة بكمية 29 مل ، لمزيد من المعلومات اضغط هنا.




3-   كريم اليدين المرطب بخلاصة الماء وحمض الهيالورونيك :

حمض الهيالورونيك هي مادة طبيعة يفرزها الجسم لتحافظ على ليونة الجسم ورطوبته .يتميز حمض بقدرته على الاحتفاظ بالماء مما يحافظ على البشرة من الجفاف ، ويقيها من العوامل الخارجية وبالتالي تصبح البشرة أكثر نعومة ورطوبة. كما يعمل الحمض كمضاد للأكسدة فيؤخر من شيخوخة البشرة وعلامات التقدم في السن .يتميز بقدرته على اختراق طبقات البشرة لذلك يعد واحد من افضل المرطبات للبشرة . يوجد حمض الهيالورينك على شكل حقن وكبسولات.

يعد كريم اليدين من باث اند بودي واحد من افضل منتجات باث اند بودي حيث استطاعت بهذا المنتج أضافت فوائد حمض الهالورينك بطريقة فعالة وآمنة .

أضافت شركة باث اند بودي ووركس إلى قائمة منتجاتها  ليمنح بشرتك النضارة والنعومة ويمنع جفاف البشرة و اليدين.

الكمية المتوفرة في موقع باث اند بودي وركس سائلة بحجم 29 مل ،لمزيد من المعلومات اضغط هنا.




 

PARAFFIN4-  كريم البارافين لليدين

الكمية سائلة/ 29 مل

لا يخفى عليك مدى قدرة البارافين على تنعيم البشرة وترميم الخلايا حيث يستخدم في صالونات التجميل بكثرة لزيادة نضارة اليدين ونعومتهما . قدمت باث اند بودي ووركس هذا الكريم بتركيبة متنوعة من البارافين وزيت الافوكادو وزبدة الشيا وفيتامين E ، لقد حاولت الدمج بين افضل المكونات التي تعيد النعومة لليدين وتحافظ على نضارة البشرة والأظافر .



 

 5-كريم اليدينBLACK CHERRY MERLOT

 لم تخلو كريمات باث اند بودي لليدين من روائح الطبيعة والفواكه التي تعطي شعورا بالراحة والاسترخاء، إن هذا كريم بلاك شيري  يربطك بالطبيعة الخلابة ، فهو مزيج مميز من الفواكه  التوت البري والكرز الأسود والعنب مضافا إليها كالعادة زبدة الشيا وفيتامين E ، يتميز برائحته العطرة وسرعة امتصاص الجسم له لتحصلي على نعومة لليدين.



وفي الأخير، أتمنى أن نكون قد وفقنا في تعريفك على كريمات باث اند بودي لليدين واستطعتي أن تختاري ما يناسبك ويحافظ على نضارة اليدين ونعومتها خلال اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad